القاهرة - أماني محمد - الأحد 21 يوليو 2024 06:31 مساءً - الدوري الممتاز، تعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فريق المقاولون العرب بنتيجة 1-1 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
افتتح المقاولون العرب التهديف في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء صوبها بنجاح اللاعب جوزيف أوشايا، وعاد نفس اللاعب ليعادل النتيجة لفريق المصري في الدقيقة 30 بالخطأ في مرماه.
تشكيل المقاولون العرب أمام المصري
حراسة المرمى محمود جاد
خط الدفاع كريم العراقى - محمد دبش - باهر المحمدى - عمرو سعداوى
خط الوسط أمادو باه - معتز الزدام _محمد الشامى - ميدو جابر - حسين فيصل
خط الهجوم فخر الدين بن يوسف
تشكيل المقاولون أمام المصري
وجاء التشكيل كالتالي:
محمود أبوالسعود في حراسة المرمى.
وأمير عابد وجوزيف أوشايا وفاروقا نور الدين وأحمد علاء ومحمد مجلي ومعز أفولوا ومحمد عنتر وجواكيم اوجيرا وعمر فتحي سافيولا ومحمد سالم.
وتضم دكة البدلاء عامر عامر وأسامة النجار ومحمد هاني تريكا وأحمد مودي ومحمود شبراوي وفراس عايفية ومحمود أبوالفتوج مانجا ومحمد عبدالناصر ومهند محمد.
موقف المصري والمقاولون في الدوري
ويحتل النادي المصري المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 29 مباراة، حيث فاز المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 أخرى، وسجل لاعبو المصري 38 هدفًا واستقبلت شباكهم 35 هدفًا.
بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ17 وقبل الأخير فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 28 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات فقط وتعادل في 8 مواجهات وخسر 16 لقاء، وسجل لاعبو المقاولون 27 هدفًا واستقبلت شباكهم 48 هدفًا آخر.
ونقدم لكم من خلال موقع (كلمتك)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
0 تعليق